FIFA 2014 pc download

http://flashgame-new.blogspot.com/2013/12/fifa-2014-pc-download.html

تفاصيل اللعبة
لعبة بيس PES 2014 من افضل العاب كرة القدم و التي بها احدث الدوريات و احدث البطولات و التي تتمتع باحدث اللعبين الجدد و احدث المهارات و التي بها العديد من الحركات الواقعية للغاية في اللعب و اثناء المبارة و كما انها تتميز بالتصوير الثلاثي الابعاد 3D و التي تجعل المبارة اكثر واقعية للغاية .

قامت Konami في مؤتمرها منذ عدة ايام بالاعلان عن تفاصيل اللعبة الجديدة القادمةPes 2014.

اللعبة حصلت علي تطويرات كبيرة وكثيرة منها مايختص بالجرافيك و التصوير ومنها مايختص بحركة الكرة وحركات اللاعبين وخواص جديدة سنستعرضها في لمحات سريعة .

ولكن يقال أن مستوى اللاعبين داخل الميدان أصبح متعلق بتفاعلات الجماهير وأن اللاعب بإمكانه الاستجابه سواء بانخفاض مفاجئ في المستوى أو تألق حسب فترات المباريات فقد يثور فريق بملعبه مع تفاعل الجماهير .

و توجد تكنولوجيا متطورة جدا , حيث يمكن للاعب ان يتحرك بطريقة سهلة و بسيطة جداً و يمكن ان يقوم بحركات خاصة من خلال ( Analog ) خاصة في الالتحامات و الاشتباكات القوية .

ومن مميزات لعبة بيس PES 2014 الجديدة التي يتميز بها اصدار هذه السنة عن غيره من الاصدارات :

1- Motion Animation Stability System M.A.S.S :

هي ميزة جديدة طبقتها Fifa ولكن رأي الجميع انها فشلت فيها تماماً ولم تكن جيدة مثل المتوقع .. ! وتلك الخاصة هي خاصة بالالتحامات سواء في الجو او الالتحامات العادية اثناء قطع الكرة والتي ايضاً تعطي مذاق خاص للعبة وتفرق بين لاعب واخر في اسلوبه في استخدام تلك الإلتحامات ..

2-Heart:

وهي الخاصية السحرية الجديدة التي تجعل اللاعبين في تفاعل مع الجمهور .. فيمكن ان يستجيب اللاعب بإنخفاض في المستوي أو حتي في التألق حسب فترات المباراة .. فقد ترى ثورة في ثوان معدودة في الفريق والسبب هو الجمهور !!

3-PES ID :

وهي تقريباً نفس الميزة في Pes 2013 ولكنها لم تعد محددة علي لاعبين قليلين بل تطورت مع المحرك الجديد للعبة لتصبح لأكبر قدر من اللاعبين .

4-Team Play :


 التكتيكات تم تحديثها وأصبحت واقعية وبإمكانك قلب معطيات المباراة فقط بتطبيق تكتيك مميز خاصة بفرق منضبطة تكتيكياً والتي تقوم بتعيينها مطوري اللعبة قبل صدورها ! هذه الميزة تكون ممتازة في الماسترليج.

كشفت إلكترونيك آرتس اليوم عن عدد من التطورات الجديدة المصاحبة لأعظم لعبة رياضية في العالم، والتي ستضمن لعشاقها تجربة فريدة من خلال EA SPORTS™ FIFA 14 على منصاتPlayStation 3، Xbox 360 و الحاسب الشخصي.

تتضمن التطورات الجديدة عدة مميزات ستوفر لللاعبين فرصة وضع استراتيجيات جديدة تبدأ من منتصف الملعب والتحكم بسرعة المباراة والإستفادة القصوى من الفرص الذهبية للتسجيل. تتضمن هذه الخصائص الجديد خاصية Pure Shot ومؤثرات فيزيائية حقيقية للكرة. ستحول هذه الخصائص الجديدة نظام الركل بشكل ثوري وتعطي فرص التسجيل واقعية قصوى.

ويعلق ديفيد ريتر، المنتج التنفيذي للعبة FIFA 14:
"سيستمتع اللاعبون بـFIFA 14 مثل المباريات الحقيقة، حيث أن الحماس يبدأ من منتصف الملعب من خلال التخطيط وخلق فرص ذهبية للتسجيل وما يأتي مع ذلك من ضغط وتشويق، وجميع الأهداف في FIFA 14سيصاحبها إحساس بالإنجاز كما أنها ستبدو رائعة جداً”.

- خاصية Pure Shot:
ستسمح هذه الخاصية للاعبين بالتحكم بسرعة الحركة وتغيير زاوية الدخول لتسجيل أفضل الأهداف، بالإضافة إلى توفير عدد من الركلات الجديدة مثل الركلات البحتة، الركلات غير المتوازنة والركلات المُستَعْجَلَة.
- مؤثرات فيزيائية حقيقية للكرة:
تغييرات جذرية في المؤثرات الفيزيائية لحركة الكرة ستضفي واقعية على مسارات الكرة، مما يخول اللاعبين لركلها بقوة من مسافات بعيدة، التحكم بشكل أفضل بالكرات المرتفعة والتمريرات المختلفة بالإضافة إلى الركلات المضطربة مثل لاعبي الكرة الحقيقيين.

- خاصية Protect The Ball:
ستسمح هذه الميزة للاعبين بالدفاع عن الكرة والتصدي للاعبين آخرين خلال الركض بأي سرعة، بالإضافة إلى تخويلهم بالتمركز من خلال الضغط على اللاعبين الآخرين قبل استلام تمريرة.

- خاصيةTeammate Intelligence:
هذه الخاصية تمنح واقعية لكلا الفريقين من خلال عملية منطقية لاتخاذ القرارات ستمنح فريقك تحكماً أكبر لتمريرات أفضل، القدرة على التصدي للاعبي الفريق الآخر بشكل أفضل وحيازة الفرص لسرقة الكرة. أما لاعبو الفريق المعاكس فلديهم الآن القدرة على التحرك حول الملعب بشكل أفضل والتصدي لمحاولات فريق اللاعب.

بالإضافة إلى هذه الإضافات، ستقوم FIFA 14 بتقديم نمطCareer Mode جديد، من خلال إضافة خاصية Global Scouting Network والتي تضفي واقعية إلى عالم اكتشاف المواهب والسماح لللاعب ببناء شبكة لاستكشاف المواهب على مدى العام. يمكن لمستكشفي المواهب الآن تقييم لاعبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم لاستكشاف طاقات اللاعبين في اللعبة استعداداً لفرص انتقال اللاعبين من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستعمال.

ستستمرFIFA 14 بتقديم تجربة مميزة عبر الشبكة من خلال ناديEA SPORTS لكرة القدم، مما سيسمح للاعبين بالتواصل والمنافسة فيما بينهم ومشاركة تجربةFIFA 14 مع ملايين اللاعبين حول العالم. إضافة إلى ذلك، ستحتوي اللعبة على:












شروط الاستخدام :  
Windows : Xp | Vista | Seven
Ram : 2GB | 3GB | 4GB
Cpu : Dual Core | Quad Core | Core i3
Gpu : 1GB DX9 | 2GB DX11 |
HDD : GB | GB | GB

  رابط التحميل  : http://filenix.com/ZjHDfwSszM
page facebook

تعليقات

إرسال تعليق